استراتيجيات التعلم المنظم ذاتيا وفق نموذج بوردي Purdie في ضوء التخصص الأكاديمي ومستوى التحصيل الدراسي لدى طلاب جامعة أم القرى
; ; تركي محمد عبدالوهاب معلم; 2020; مقال في مجلة;
Islamic University Journal For Educational and Social Sciences ; ISSN: 1658-8509 ; eISSN: 1658-8495
|
|
لا تتوفر أي معلومات في الوقت الحالي
تركي محمد عبدالوهاب معلم
لا تتوفر أي معلومات في الوقت الحالي
- (AR-SA)
لا تتوفر أي معلومات في الوقت الحالي
لا تتوفر أي معلومات في الوقت الحالي
لا تتوفر أي معلومات في الوقت الحالي
لا تتوفر أي معلومات في الوقت الحالي
لا تتوفر أي معلومات في الوقت الحالي
لا تتوفر أي معلومات في الوقت الحالي
لا تتوفر أي معلومات في الوقت الحالي
لا تتوفر أي معلومات في الوقت الحالي
لا تتوفر أي معلومات في الوقت الحالي
لا تتوفر أي معلومات في الوقت الحالي