دور التعليم عن بعد في تنمية طرق التواصل الكلي للتلاميذ ذوي الإعاقة السمعية من وجهة نظر معلميهم في المرحلة الابتدائية
; ; ذيب بن تريحيب الجبرين المطيري / جنى بنت علي المنصور; 2022; مقال في مجلة;
Islamic University Journal For Educational and Social Sciences ; ISSN: 1658-8509 ; eISSN: 1658-8495


المجلة


المؤلفون/المحرّرون

لا تتوفر أي معلومات في الوقت الحالي                                                                                                                     

 ذيب بن تريحيب الجبرين المطيري / جنى بنت علي المنصور


النص الكامل (الروابط و الملفات)

لا تتوفر أي معلومات في الوقت الحالي                                                                                                                     


اللغات

  • (AR-SA)


الخلاصة

لا تتوفر أي معلومات في الوقت الحالي                                                                                                                     


المجلد والعدد والصفحات


مجالات البحث

لا تتوفر أي معلومات في الوقت الحالي                                                                                                                     


الموضوع - مصطلح موضوعي

لا تتوفر أي معلومات في الوقت الحالي                                                                                                                     


التصنيف الموضوعي

لا تتوفر أي معلومات في الوقت الحالي                                                                                                                     


أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة

لا تتوفر أي معلومات في الوقت الحالي                                                                                                                     



مساهمات المؤلفين

لا تتوفر أي معلومات في الوقت الحالي                                                                                                                     



تضارب المصالح

لا تتوفر أي معلومات في الوقت الحالي                                                                                                                     



ملحق

لا تتوفر أي معلومات في الوقت الحالي                                                                                                                     



الاقتباسات

لا تتوفر أي معلومات في الوقت الحالي                                                                                                                     


المراجع

لا تتوفر أي معلومات في الوقت الحالي                                                                                                                     


تاريخ آخر تحديث 2024-29-11 في 20:58