A Systematic Review of the Efficacy of E-Learning Tools in Teaching Arabic to Non-Native Speakers in Some Previous Studies in the Field; حسين بن عيظة الصيعري; 2023; مقال في مجلة;
Islamic University Journal For Educational and Social Sciences ; ISSN: 1658-8509 ; eISSN: 1658-8495


المجلة


المؤلفون/المحرّرون

لا تتوفر أي معلومات في الوقت الحالي                                                                                                                     

 حسين بن عيظة الصيعري


النص الكامل (الروابط و الملفات)

لا تتوفر أي معلومات في الوقت الحالي                                                                                                                     


اللغات

  • (AR-SA)


الخلاصة

لا تتوفر أي معلومات في الوقت الحالي                                                                                                                     


المجلد والعدد والصفحات


مجالات البحث

لا تتوفر أي معلومات في الوقت الحالي                                                                                                                     


الموضوع - مصطلح موضوعي

لا تتوفر أي معلومات في الوقت الحالي                                                                                                                     


التصنيف الموضوعي

لا تتوفر أي معلومات في الوقت الحالي                                                                                                                     


أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة

لا تتوفر أي معلومات في الوقت الحالي                                                                                                                     



مساهمات المؤلفين

لا تتوفر أي معلومات في الوقت الحالي                                                                                                                     



تضارب المصالح

لا تتوفر أي معلومات في الوقت الحالي                                                                                                                     



ملحق

لا تتوفر أي معلومات في الوقت الحالي                                                                                                                     



الاقتباسات

لا تتوفر أي معلومات في الوقت الحالي                                                                                                                     


المراجع

لا تتوفر أي معلومات في الوقت الحالي                                                                                                                     


تاريخ آخر تحديث 2024-29-11 في 21:06