Islamic University Journal For Educational and Social Sciences - المجلد 2 - عدد خاص كورونا، مايو 2021 ; 05/01/2021
|
|
- أساليب التقويم البديل عبر نظام Blackboard في ظل جائحة كورونا ودورها في إكساب طلبة التربية الخاصة مهارات القرن الواحد والعشرين من وجهة نظر أساتذتهم
; ; عبدالله بن مبارك باسليم / وليد السيد أحمد محمد خليفة; 2021; مقال في مجلة;
Islamic University Journal For Educational and Social Sciences ; ISSN: 1658-8509 ; eISSN: 1658-8495 - المخاوف المرضية وعلاقتها بالأفكار اللاعقلانية لدى عينة من أسر المصابين بفيروس كورونا:
; ; علي عبدالله امبارك السويهري; 2021; مقال في مجلة;
Islamic University Journal For Educational and Social Sciences ; ISSN: 1658-8509 ; eISSN: 1658-8495 - تأثير وسائل التواصل الاجتماعي في الوقاية والحد من انتشار الأوبئة:
; ; محمد بن حسن مشهور حمدي; 2021; مقال في مجلة;
Islamic University Journal For Educational and Social Sciences ; ISSN: 1658-8509 ; eISSN: 1658-8495 - تجربة المملكة العربية السعودية في استخدام التعليم عن بعد لمواجهة تحديات التعليم في ظل أزمة كورونا
; ; محمد آدم أحمد السيد; 2021; مقال في مجلة;
Islamic University Journal For Educational and Social Sciences ; ISSN: 1658-8509 ; eISSN: 1658-8495 - تقويم جهود الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة في ضمان جودة التعليم والتعلم إبان جائحة كورونا المستجد (Covid-19)
; ; أبو الدهب البدري علي أبو الدهب; 2021; مقال في مجلة;
Islamic University Journal For Educational and Social Sciences ; ISSN: 1658-8509 ; eISSN: 1658-8495 - درجة إسهام المقررات الدراسية الجامعية في إكساب الطلاب خبرات مواجهة الأزمات ومقترحات لتفعيلها:
; ; علي بن حسن بن حسين الاحمدي; 2021; مقال في مجلة;
Islamic University Journal For Educational and Social Sciences ; ISSN: 1658-8509 ; eISSN: 1658-8495 - درجة ممارسة إدارة الجامعة الإسلامية لأساليب إدارة الأزمات خلال جائحة كوفيد19 وعلاقتها بالتخطيط الإستراتيجي
; ; عبدالله بن علي التمام; 2021; مقال في مجلة;
Islamic University Journal For Educational and Social Sciences ; ISSN: 1658-8509 ; eISSN: 1658-8495 - رؤية مقترحة لاستخدام الذكاء الاصطناعي في دعم التعليم بالجامعات في المملكة العربية السعودية لمواجهة جائحة كورونا (Covid-19) في ضوء الاستفادة من تجربة الصين
; ; هند حسين حريري; 2021; مقال في مجلة;
Islamic University Journal For Educational and Social Sciences ; ISSN: 1658-8509 ; eISSN: 1658-8495