Islamic University Journal For Educational and Social Sciences - المجلد 3 - ألعدد 11، سبتمبر 2022 ; 09/01/2022
|
|
- فاعلية برنامج تدريبي قائم على مهارات التفكير الناقد في خفض القابلية للإستهواء لدى عينة من طالبات كلية التربية بجامعة نجران
; ; حنان بنت عثمان أبو العنين ; 2022; مقال في مجلة;
Islamic University Journal For Educational and Social Sciences ; ISSN: 1658-8509 ; eISSN: 1658-8495 - مظاهر اهتمام عمر بن عبدالعزيز بمساجد المدينة
; ; إبراهيم بن علي الربعي; 2022; مقال في مجلة;
Islamic University Journal For Educational and Social Sciences ; ISSN: 1658-8509 ; eISSN: 1658-8495 - معايير مقترحة في ضوء نموذج تيباك TPACK لتقويم المشرف التربوي الأداء التدريسي للمعلم
; ; سعود بن جبيب الرويلي; 2022; مقال في مجلة;
Islamic University Journal For Educational and Social Sciences ; ISSN: 1658-8509 ; eISSN: 1658-8495 - واقع استخدام استراتيجية التخيل الموجه في التدريس لدى معلمي اللغة العربية بالمرحلة الثانوية في منطقة الجوف
; ; حسن بن إبراهيم الجليدي; 2022; مقال في مجلة;
Islamic University Journal For Educational and Social Sciences ; ISSN: 1658-8509 ; eISSN: 1658-8495 - واقع تفعيل الأوقاف لتمويل التعليم الجامعي في جامعة الملك عبدالعزيز في ضوء رؤية المملكة العربية السعودية 2030 م.
; ; عبدالله عطية الله الأحمدي; 2022; مقال في مجلة;
Islamic University Journal For Educational and Social Sciences ; ISSN: 1658-8509 ; eISSN: 1658-8495