Islamic University Journal For Educational and Social Sciences - Volume 3 - Issue 11, September 2022 ; 01/09/2022
|
|
- أبعاد المنظمات الأثيرة بجامعة نجران وعلاقتها بالتزام أعضاء هيئة التدريس بالعقد النفسي
; ; فيصل بن علي نجمي; 2022; Journal article;
Islamic University Journal For Educational and Social Sciences ; ISSN: 1658-8509 ; eISSN: 1658-8495 - أثر نمط تقديم الإنفجرافيك التعليمي "الثابت / والتفاعلي" ببيئة تعلم إلكترونية على تنمية مهارات الإتصال الكتابي الإلكترونية لدى طلاب السنة التحضيرية بجامعة الحدود الشمالية
; ; أحمد بن معجون العنزي; 2022; Journal article;
Islamic University Journal For Educational and Social Sciences ; ISSN: 1658-8509 ; eISSN: 1658-8495 - استراتيجية مقترحة قائمة على مدخل التفكير المتشعب وفاعليتها في تنمية مهارات القراءة التأملية لدى طالبات المرحلة المتوسطة
; ; فاطمة بنت شعبان عسيري; 2022; Journal article;
Islamic University Journal For Educational and Social Sciences ; ISSN: 1658-8509 ; eISSN: 1658-8495 - الأبعاد التربوية لمهرجان الثقافات والشعوب بالجامعة الإسلامية من وجهة نظر طلاب المنح بها
; ; حسن بن محمد علي الزهراني; 2022; Journal article;
Islamic University Journal For Educational and Social Sciences ; ISSN: 1658-8509 ; eISSN: 1658-8495 - الإتجاه نحو ريادة الأعمال وعلاقته ببعض المتغيرات الأكاديمية لدى طالبات كلية العلوم الإدارية بجامعة نجران
; ; يحيى بن علي أحمد الفقيهي/ عرين بن فايز علي العبابنة; 2022; Journal article;
Islamic University Journal For Educational and Social Sciences ; ISSN: 1658-8509 ; eISSN: 1658-8495 - العوامل المؤثرة في ضغوط الدور لدى أعضاء هيئة التدريس في جامعة أم القرى
; ; نيفين بنت حامد الحربي; 2022; Journal article;
Islamic University Journal For Educational and Social Sciences ; ISSN: 1658-8509 ; eISSN: 1658-8495 - القدرة التنبؤية للتفاؤل والأمل بإستراتيجيات مواجهة جائحة كورونا لدى عينة من السعوديين من سكان مدينة الرياض
; ; عبدالمريد بن عبدالجابر العبدلي / بندر بن سعيد الزهراني; 2022; Journal article;
Islamic University Journal For Educational and Social Sciences ; ISSN: 1658-8509 ; eISSN: 1658-8495 - القيمة التاريخية والحضارية لمتحف الشملاني التراثي
; ; ليلى بنت عبدالكريم الزهراني; 2022; Journal article;
Islamic University Journal For Educational and Social Sciences ; ISSN: 1658-8509 ; eISSN: 1658-8495 - تصور مقترح قائم على الخبرات الدولية لممارسات المشرف التربوي لتطوير الأداء التدريسي لمعلمي الرياضيات بالمرحلة الإبتدائية
; ; غرم الله مسفر صالح الغامدي; 2022; Journal article;
Islamic University Journal For Educational and Social Sciences ; ISSN: 1658-8509 ; eISSN: 1658-8495 - تقييم جودة برامج رعاية الموهوبين في المملكة العربية السعودية وبناء تصور مقترح
; ; فرتاج بن فاحس الزوين; 2022; Journal article;
Islamic University Journal For Educational and Social Sciences ; ISSN: 1658-8509 ; eISSN: 1658-8495 - توظيف دراسة الحالة في أبحاث القيادة التربوية
; ; عبدالرحمن بن عودة البلادي; 2022; Journal article;
Islamic University Journal For Educational and Social Sciences ; ISSN: 1658-8509 ; eISSN: 1658-8495 - درجة قيام المشرفين على الرسائل العلمية بأدوارهم من وجهة نظر طلاب الدراسات العليا بالجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة
; ; محمد بن سليم الله الرحيلي; 2022; Journal article;
Islamic University Journal For Educational and Social Sciences ; ISSN: 1658-8509 ; eISSN: 1658-8495 - دور معلمي الرياضيات بمنطقة نجران التعليمية في تنمية مهارات القرن الحادي والعشرين لدى طلبة المرحلة الثانوية
; ; علي بن حمد ناصر الرياني; 2022; Journal article;
Islamic University Journal For Educational and Social Sciences ; ISSN: 1658-8509 ; eISSN: 1658-8495 - فاعلية استخدام نظام البلاك بورد في تطوير مهارات التعلم الإلكتروني من وجهة نظر طالبات قسم رياض الأطفال بجامعة حائل - فرع الشملي
; ; وفاء بنت محمود عياصرة; 2022; Journal article;
Islamic University Journal For Educational and Social Sciences ; ISSN: 1658-8509 ; eISSN: 1658-8495 - فاعلية المناقشات الإلكترونية "التزامنية، وغير التزامنية" بنظام إدارة التعلم بلاك بورد في تنمية المهارات الرقمية لدى طالبات كلية التربية
; ; منى بنت عيد الرشيدي; 2022; Journal article;
Islamic University Journal For Educational and Social Sciences ; ISSN: 1658-8509 ; eISSN: 1658-8495