Islamic University Journal For Educational and Social Sciences - Volume 3 - Issue 9, March 2022 ; 01/03/2022
|
|
- Elementary Principals’ Perceptions and Attitudes Regarding Bully Prevention in their Schools in Hail City; ندى بنت زويد المطيري; 2022; Journal article;
Islamic University Journal For Educational and Social Sciences ; ISSN: 1658-8509 ; eISSN: 1658-8495 - أثر الموارد في التخطيط لإدارة الأزمات بالمدارس الثانوية بمحافظة حفر الباطن
; ; بدر بن جمعان الشاعري; 2022; Journal article;
Islamic University Journal For Educational and Social Sciences ; ISSN: 1658-8509 ; eISSN: 1658-8495 - أثر طريقة التدريس التعاوني المتمحور حول المتعلم في الفصول الافتراضية في تحسين مخرجات التعلم
; ; بدر بن سلمان حمد السليمان; 2022; Journal article;
Islamic University Journal For Educational and Social Sciences ; ISSN: 1658-8509 ; eISSN: 1658-8495 - أساليب المعاملة الوالدية اللاسوية وعلاقتها باضطراب التحدي المعارض لدى الأطفال ذوي الإعاقة الفكرية البسيطة في منطقة الرياض
; ; خالد بن غازي الدليحي; 2022; Journal article;
Islamic University Journal For Educational and Social Sciences ; ISSN: 1658-8509 ; eISSN: 1658-8495 - التحليل المكاني للأسواق الأسبوعية بمنطقة القصيم بالمملكة العربية السعودية
; ; أسيل بنت عبد العزيز السليم / محمد بن إبراهيم الدغيري; 2022; Journal article;
Islamic University Journal For Educational and Social Sciences ; ISSN: 1658-8509 ; eISSN: 1658-8495 - التفكير القائم على الحكمة لدى القادة الأكاديميين بجامعة نجران
; ; أسماء بنت سعد بن سعيد القحطاني; 2022; Journal article;
Islamic University Journal For Educational and Social Sciences ; ISSN: 1658-8509 ; eISSN: 1658-8495 - العوامل الخمسة الكبرى للشخصية وأساليب التفكير لدى طلاب جامعة شقراء
; ; محمد بن حوال العتيبي; 2022; Journal article;
Islamic University Journal For Educational and Social Sciences ; ISSN: 1658-8509 ; eISSN: 1658-8495 - العوامل ذات العلاقة بالتحولات السلبية لمتابعة مشاهير السناب شات:
; ; صالح بن عبد العزيز التويجري; 2022; Journal article;
Islamic University Journal For Educational and Social Sciences ; ISSN: 1658-8509 ; eISSN: 1658-8495 - الواقع المعزز في التعليم الجامعي:
; ; ظافر بن أحمد مصلح القرني; 2022; Journal article;
Islamic University Journal For Educational and Social Sciences ; ISSN: 1658-8509 ; eISSN: 1658-8495 - اليقظة العقلية وعلاقتها بالمهارات الاجتماعية وفق بعض المتغيرات الديموغرافية لدى طلبة كلية التربية جامعة الباحة
; ; مجده السيد الكشكي; 2022; Journal article;
Islamic University Journal For Educational and Social Sciences ; ISSN: 1658-8509 ; eISSN: 1658-8495 - تحليل المحتوى التعليمي لكتب الفقه بالمرحلة الثانوية في المملكة العربية السعودية في ضوء أنماط الذكاءات المتعددة
; ; جبير بن سليمان بن سمير الحربي; 2022; Journal article;
Islamic University Journal For Educational and Social Sciences ; ISSN: 1658-8509 ; eISSN: 1658-8495 - تقييم أساليب التفكير الشائعة لطلبة المرحلة الثانوية بمدينة نجران في ضوء نظرية هاريسون وبرامسون
; ; سامح إبراهيم عبد الفتاح عبد العزيز; 2022; Journal article;
Islamic University Journal For Educational and Social Sciences ; ISSN: 1658-8509 ; eISSN: 1658-8495 - توجهات أعضاء هيئة التدريس نحو الدراسات البينية في كلية التربية بجامعة الملك سعود
; ; عبد الله بن حمد العباد; 2022; Journal article;
Islamic University Journal For Educational and Social Sciences ; ISSN: 1658-8509 ; eISSN: 1658-8495 - توظيف تطبيقات الذكاء الاصطناعي في تدريب أعضاء هيئة التدريس بالجامعات السعودية من وجهة نظر خبراء التربية:
; ; ماجد بن عبدالله بن محمد الحبيب; 2022; Journal article;
Islamic University Journal For Educational and Social Sciences ; ISSN: 1658-8509 ; eISSN: 1658-8495 - درجة توظيف معلمي ومعلمات اللغة العربية لمهارات وأساليب التهيئة للدرس في المرحلة الثانوية من وجهة نظرهم
; ; شذا جميل خصيفان; 2022; Journal article;
Islamic University Journal For Educational and Social Sciences ; ISSN: 1658-8509 ; eISSN: 1658-8495