Islamic University Journal For Educational and Social Sciences - المجلد 4 - العدد 13، مارس 2023 ; 03/01/2023
|
|
- A Systematic Review of the Efficacy of E-Learning Tools in Teaching Arabic to Non-Native Speakers in Some Previous Studies in the Field; حسين بن عيظة الصيعري; 2023; مقال في مجلة;
Islamic University Journal For Educational and Social Sciences ; ISSN: 1658-8509 ; eISSN: 1658-8495 - Graduate Students’ Opinions towards Transforming from Traditional Learning to Online Learning During COVID-19; عبدالله بن سيف العيبان; 2023; مقال في مجلة;
Islamic University Journal For Educational and Social Sciences ; ISSN: 1658-8509 ; eISSN: 1658-8495 - أثر التوجه الريادي في تحقيق الميزة التنافسية بجامعة الملك سعود
; ; عمير بن سفر الغامدي; 2023; مقال في مجلة;
Islamic University Journal For Educational and Social Sciences ; ISSN: 1658-8509 ; eISSN: 1658-8495 - أثر مدخل القراءة الاستراتيجية في تنمية الاستيعاب القرائي وكفاءة الذات القرائية لدى طلاب الصف الثاني الثانوي
; ; سهيل بن أحمد الزهراني; 2023; مقال في مجلة;
Islamic University Journal For Educational and Social Sciences ; ISSN: 1658-8509 ; eISSN: 1658-8495 - احتياجات التطوير المهني لمعلمي الرياضيات بالمرحلة الابتدائية في ضوء أبعاد البراعة الرياضية
; ; عبد العزيز بن درويش المالكي; 2023; مقال في مجلة;
Islamic University Journal For Educational and Social Sciences ; ISSN: 1658-8509 ; eISSN: 1658-8495 - الخصائص السيكومترية للصورة العربية لمقياس اكتئاب انقطاع الطمث "MENO-D"
; ; نوره بنت سعد البقمي; 2023; مقال في مجلة;
Islamic University Journal For Educational and Social Sciences ; ISSN: 1658-8509 ; eISSN: 1658-8495 - الدور التربوي لمكتبات الأطفال التابعة لمكتبة الملك عبدالعزيز العامة بالرياض
; ; نورة بنت محمد بن عبد العزيز المطرودي; 2023; مقال في مجلة;
Islamic University Journal For Educational and Social Sciences ; ISSN: 1658-8509 ; eISSN: 1658-8495 - القيادة الأخلاقية لدى مديري الإدارات وعلاقتها بالسعادة الوظيفية للعاملين بجامعة تبوك
; ; خليفة بن حماد البلوي; 2023; مقال في مجلة;
Islamic University Journal For Educational and Social Sciences ; ISSN: 1658-8509 ; eISSN: 1658-8495 - اللياقة الرقمية لدى طلبة المرحلة الثانوية بمحافظة ينبع وفقا لبعض المتغيرات الديموغرافية من وجهة نظرهم
; ; عهود بنت ربيع بن محسن الرحيلي; 2023; مقال في مجلة;
Islamic University Journal For Educational and Social Sciences ; ISSN: 1658-8509 ; eISSN: 1658-8495 - المحاكاة المكانية للتخطيط والتنمية الحضرية في واحة الأحساء باستخدام نموذج السلوك الذاتي الخلوي - ماركوف "CA-Markov"
; ; نشمية بنت سعود الحجوري / محمد بن إبراهيم الدغيري; 2023; مقال في مجلة;
Islamic University Journal For Educational and Social Sciences ; ISSN: 1658-8509 ; eISSN: 1658-8495 - المسؤولية الأخلاقية والمهنية لدى أطباء الأندلس:
; ; مها بنت مفرح بن مانع آل محمود; 2023; مقال في مجلة;
Islamic University Journal For Educational and Social Sciences ; ISSN: 1658-8509 ; eISSN: 1658-8495 - النموذج البنائي للعلاقات بين توجهات الأهداف وتقدير الذات والكمالية العصابية لدى طلاب مدارس التميز العلمي
; ; خالد بن الحميدي هدمول العنزي; 2023; مقال في مجلة;
Islamic University Journal For Educational and Social Sciences ; ISSN: 1658-8509 ; eISSN: 1658-8495 - تأثير التحول من التدريب الميداني الفعلي إلى التدريب الافتراضي على طالبات مسار صعوبات التعلم بجامعة الملك خالد أثناء جائحة كورونا:
; ; سيرين بنت طلال البكري; 2023; مقال في مجلة;
Islamic University Journal For Educational and Social Sciences ; ISSN: 1658-8509 ; eISSN: 1658-8495 - تصور مقترح لتطوير أداء القيادات المدرسية بالمرحلة الثانوية في ضوء أبعاد القيادة الخادمة
; ; فلاح بن خلف العجرفي; 2023; مقال في مجلة;
Islamic University Journal For Educational and Social Sciences ; ISSN: 1658-8509 ; eISSN: 1658-8495 - درجة وعي أعضاء هيئة التدريس في جامعة الملك عبدالعزيز بقيمة الوسطية وسبل تعزيزها
; ; محمد بن شحات خطيب / عبد الله بن عطية الله الأحمدي / طالب بن صالح العطاس; 2023; مقال في مجلة;
Islamic University Journal For Educational and Social Sciences ; ISSN: 1658-8509 ; eISSN: 1658-8495