Islamic University Journal For Educational and Social Sciences - المجلد 5 - العدد 17، مارس 2024 ; 03/01/2024
|
|
- مستوى معرفة وتنفيذ معلمات الطالبات ذوات صعوبات التعلم لتطبيقات القياس المبني على المنهج
; ; أروى بنت صالح العقيل; 2024; مقال في مجلة;
Islamic University Journal For Educational and Social Sciences ; ISSN: 1658-8509 ; eISSN: 1658-8495 - نظرية المعرفة في التربية الإسلامية وبعض الفلسفات التربوية:
; ; منى بنت دهيش القرشي; 2024; مقال في مجلة;
Islamic University Journal For Educational and Social Sciences ; ISSN: 1658-8509 ; eISSN: 1658-8495 - نمذجة العلاقات السببية بين الذكاء الناجح والمثابرة الأكاديمية والانهماك في التعلم لدى طلبة جامعة أم القرى
; ; نايف بن عشق العتيبي; 2024; مقال في مجلة;
Islamic University Journal For Educational and Social Sciences ; ISSN: 1658-8509 ; eISSN: 1658-8495 - واقع تحقق الاندماج الاجتماعي ومقترحات تعزيزه لدى طلاب معهد تعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها بالجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة
; ; صالح بن ضيف الله العمري; 2024; مقال في مجلة;
Islamic University Journal For Educational and Social Sciences ; ISSN: 1658-8509 ; eISSN: 1658-8495 - واقع تعزيز التنوع الثقافي لدى الطلبة في الجامعات السعودية:
; ; منى بنت محمد الصانع / نورة بنت ناصر العويّد; 2024; مقال في مجلة;
Islamic University Journal For Educational and Social Sciences ; ISSN: 1658-8509 ; eISSN: 1658-8495