Islamic University Journal For Educational and Social Sciences - Volume 5 - Issue 19, September 2024 ; 01/09/2024
|
|
- فاعلية برنامج قائم على التكامل الحسي في تنمية مهارات الحساسية الصوتية للأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد مرتفعي الأداء الوظيفي
; ; نوف بنت رشدان المطيري; 2024; Journal article;
Islamic University Journal For Educational and Social Sciences ; ISSN: 1658-8509 ; eISSN: 1658-8495 - فاعلية بيئة افتراضية قائمة على الحوسبة السحابية في تنمية مهارات الحماية من الإرهاب الإلكتروني لدى طلبة جامعة الحدود الشمالية
; ; محمد بن صلال الضلعان; 2024; Journal article;
Islamic University Journal For Educational and Social Sciences ; ISSN: 1658-8509 ; eISSN: 1658-8495 - مدى توظيف الأساليب البلاغية في كتابات متعلمي اللغة العربية الناطقين بلغات أخرى
; ; ماجد بن سالم بن جابر السناني; 2024; Journal article;
Islamic University Journal For Educational and Social Sciences ; ISSN: 1658-8509 ; eISSN: 1658-8495 - معايير مقترحة لتقييم الشفافية بمؤسسات التعليم العام في المملكة العربية السعودية في ضوء التصور الإسلامي
; ; سعد بن ذعار القحطاني; 2024; Journal article;
Islamic University Journal For Educational and Social Sciences ; ISSN: 1658-8509 ; eISSN: 1658-8495 - ممارسات القيادة التمكينية لدى مديرات المدارس الثانوية الحكومية بمدينة الرياض
; ; مها بنت فهد السناني; 2024; Journal article;
Islamic University Journal For Educational and Social Sciences ; ISSN: 1658-8509 ; eISSN: 1658-8495