أثر اختلاف نمطي تدوين المذكرات في الفيديو التفاعلي (موجه/حر) في بيئة تعلم إلكترونية على الانخراط في التعلم وبقاء أثره لدى طالبات ماجستير تقنيات التعليم
; ; فوزية عبد الله المدهوني; 2024; مقال في مجلة;
Islamic University Journal For Educational and Social Sciences ; ISSN: 1658-8509 ; eISSN: 1658-8495
|
|
لا تتوفر أي معلومات في الوقت الحالي
فوزية عبد الله المدهوني
لا تتوفر أي معلومات في الوقت الحالي
- (AR-SA)
لا تتوفر أي معلومات في الوقت الحالي
لا تتوفر أي معلومات في الوقت الحالي
لا تتوفر أي معلومات في الوقت الحالي
لا تتوفر أي معلومات في الوقت الحالي
لا تتوفر أي معلومات في الوقت الحالي
لا تتوفر أي معلومات في الوقت الحالي
لا تتوفر أي معلومات في الوقت الحالي
لا تتوفر أي معلومات في الوقت الحالي
لا تتوفر أي معلومات في الوقت الحالي
لا تتوفر أي معلومات في الوقت الحالي